الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بن زايد:السعودية حصن منيع من تهديدات المنطقة

كتب : محمود الصعيدي

قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبو ظبي ، نائب القائد الأعلي للقوات المسلحة أنه سعيد جدا بالرعاية الكبيرة من خادم الحرميين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية وذلك بعد  إجراء تمرين “درع الخليج المشترك 1” اليوم.

وأكد “آل نهيان” خلال تصريحات اليوم عبر فضائية “الإخبارية السعودية” أن المملكة العربية السعودية تعد حصناً منيعاً في مواجهة أي محاولات لتهديد الأمن في المنطقة العربية أو التدخل في شؤنهما.

أضاف “آل نهين”أن دولة الإمارات العربية المتحدة تقف دائمًا في خندق واحد إلى جانب المملكة، وأن التحالف الإماراتي-السعودي هو تحالف يقوم على أسس ثابتة وقواعد صلبة من التفاهم والاحترام المتبادَل والعمل المشترك؛ من أجل تعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين، وصيانة مرتكزات الأمن القومي العربي في مواجهة أي مخاطر أو تهديدات.

وإختتم حديثة قائلا :أن المشاركة الفاعلة والقوية للقوات المسلحة الإماراتية في هذا التمرين هي ترجمة لالتزام دولة الإمارات الثابت، تحت قيادة رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بالعمل مع الدول الشقيقة والصديقة في كل ما من شأنه تعزيز العمل المشترك في مواجهة الأخطار والتحديات على الساحتين الإقليمية والدولية.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

عبد العاطي وبلينكن يبحثان تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات

عبد العاطي وبلينكن يبحثان تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات

كتبت: عزة إبراهيم استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *