الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محامي يطعن زوجته وحماته أكثر من 30 طعنة بطنطا إنتقاماً لكرامته ويقول”لست نادماً علي قتلها”

محمد الشهابي

اليكم قصة المحامي “كريم” الشاب الطنطاوى، الذى يعمل فى مجال المحاماه، تعلق قلبه بفتاة تدعى “أميرة” وسرعان ما تُرجم هذا الحب بالزواج، أثمر عن وجود 3 فتيات، أشعلن قصة الحب إثارة، وملأن المنزل حبا وسعادة.

بدأت الخلافات الزوجية عندما بدأ الزوج بالادعاء علي زوجته انها سيئة السلوك، وهو ما دفعها لترك المنزل أكثر من مرة.

المرة الأخيرة لم تكن مثل كل مرة، فقد قرر المحامى التخلص من زوجته، وفى سبيل ذلك وضع سيناريو لجريمته، حيث أحضر آلة حادة وتوجه بها لمنزل والد زوجته، بزعم طلب عودتها للمنزل مرة أخرى.

وفرح والد الزوجة بكلام الزوج المعسول، وكلمات الحب والشكر التى يتحدث بها عن زوجته، وطلب الزوج من “حماه” النزول للشارع لإحضار عشاء لهم، مازحاً معه بأنه “عشاء الصلح”.

وتوجه الأب للشارع لشراء العشاء تاركاً ابنته وأحفاده وزوجته مع زوج ابنته، وقلبه مطمئن، بسبب انتهاء الأزمة، لكن عندما عاد للمنزل كاد قلبه أن يتحرك من مكانه بسبب هول المشهد، فقد تخلص زوج ابنته منها، وسدد لها عدة طعنات نافذة، وعندما حاولت الأم التدخل لانقاذ ابنتها نالت جزءا من الطعنات، ليتم نقل الزوجة جثة هامدة والأم فى حالة خطرة للمستشفى.

وسارعت أجهزة الأمن بالقبض على المتهم، الذى اعترف بارتكابه للجريمة انتقاماً لكرامته، بسبب سوء سلوك زوجته، على حد قوله، حيث تلذذ فى الانتقام منها بتسديد أكثر من 30 طنعة نافذة أودت بحياتها، وأنه غير نادم على ما اقترفت يداه فى حق زوجته.

وتمكن الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان طنطا، بإشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، من القبض على محامى بعد قيامه بقتل زوجته وطعن حماته بسكين، لشكه فى سلوك زوجته واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا، بمقتل سيدة وإصابة أخرى بجرح نافذ
وانتقل لمكان البلاغ الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث القسم، بإشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، وتبين قيام محامى ويدعى”كريم.ا” بقتل زوجته وتدعى “أميرة” 33 سنة، لشكه فى سلوكها وتركها لمنزل الزوجيه بالأيام، كما تبين من التحريات أن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتل الزوجة أم اطفاله الثلاث، لشكه فى سلوكها، فتوجه لها بمنزل والدها وقام بطعنها بسلاح أبيض حتى فارقت الحياة، كما قام بطعن حماته وتركها غارقة فى دمائها فى حالة خطرة، تم القبض على المتهم، واعترف بارتكابه للواقعة، وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

محافظة بني سويف تطرح 7 قطع أراضي للبيع في مزايدة علنية ضمن خطة تنمية الاستثمار

محافظة بني سويف تطرح 7 قطع أراضي للبيع في مزايدة علنية ضمن خطة تنمية الاستثمار

كتبت: زينب محمد أحمد أعلن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عن إشراف اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *