الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

القبض علي أم حاولت التخلص من طفلها

كتب / محمد خالد

قامت نيابة منيا القمح العامة، اليوم، حبس الأم المتهمة بترك طفلها حديث الولادة، على حافة بحر مويس أمام قرية كفر بدران وأيضا تعريض حياته للخطر، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

فقد تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يذكر أن بلاغا من عدد من الأهالى بوجود طفل حديث الولادة، على جسر مياه بحر مويس أمام قرية كفر بدران دائرة مركز شرطة منيا القمح.

قامت الأجهزة الأمنية بالأنتقال إلى موقع البلاغ وتبين العثور على الطفل على حافة البحر وتم نقله إلى حضانة مستشفى منيا القمح، وذكر أنه طفل ذكر حديث الولادة، قامت تحريات ضباط مباحث منيا القمح، بالوصول إلى الأم وتدعى ” د م” 38 عاما ربة منزل تقيم في قرية كفر بدران دائرة المركز، بمحاولة التخلص من الطفل بعد ولادته، وتم التعرف عليها من خلال اسورة فى يد الطفل مكتوب عليها اسم الام رباعى.

وتم القبض عليها وتبين أنها متزوجة وأنجبت الطفل بطريقة شرعية وقامت بوضعه داخل مستشفى منيا القمح، ثم حاولت التخلص منه على حافة بحر مويس، وتم أخذها إلى مركز الشرطة للتحقيق معها حول أسباب قيامها بالتخلص من الطفل وتعريض حياته للخطر.

وقد تم تحرير المحضر عن الواقعة رقم 6173 إدارى مركز شرطة منيا القمح، وتم إحالة الأم للنيابة العامة كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *