الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حياة كريمة : تطوير كافة المدارس والقضاء علي الكثافة الطلابية

كتبت / ميرفت مصطفى

تتم على آرض الواقع مشروعات لتنقل سكان قرى الريف المصرى نقلة حضارية كبيرة فهي تحول هذه القرى إلى مدن من حيث الخدمات، كما أنها حولت الأحلام إلى واقع ملموس بعد الانتهاء من المشروعات التى تخدم المواطن البسيط وأيضا تحول القرية إلى مدينة من حيث الخدمات العامة.

قرية تفهنا العزب فهي أحدى القرى التابعة لمركز ومدينة زفتى فى محافظة الغربية، ويتم بداخلها تنفيذ مبادرة حياة كريمة كمرحلة أولى داخل المحافظة، فقد تم رصد آراء المواطنين بعد الانتهاء من عدد كبير من المشروعات الخدمية.

قال أحد الأهالى أن القرية كانت تعانى من الكثافة الطلابية داخل المدارس، وبعد إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسى مبادرة حياة كريمة شاهدنا عملا رائعا داخل القرية، فقد تم إنشاء العديد من الأجنحة الجديدة داخل المدارس، وأيضا تطوير كافة المدارس وتزويدها بمعامل جديدة ومقاعد وتطوير كافة الأعمال الإنشائية.

وقالت سيدة أن القرية تم اختيارها لتصبح قرية مثالية ضمن مبادرة حياة كريمة هى وقرية نهطاى، حيث تم التطوير فى جميع المرافق والخدمات التى كنا نحتاج اليها وطالبنا بها لسنوات، حتى الخدمات التى لم نطالب بها تحققت ولم تترك المبادرة شبر داخل القرية دون تطويره.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *