الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

وكيل ميكالي يكشف تفاصيل تعثر تجديد العقد مع اتحاد الكرة ويعلن مغادرة مصر

كتبت: مروة الجبار

أصدر وكيل روجيه ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، بياناً يوضح فيه تفاصيل المفاوضات التي جرت بين المدرب واتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، حول تجديد عقده. وأشار الوكيل إلى أن ميكالي كان يرغب في الاستمرار بمصر ومواصلة مشروعه لتطوير الجيل الجديد من الفراعنة، لكن تأخر توقيع العقد أدى إلى تعثر المفاوضات.

وأوضح البيان أنه بعد عودة الفريق من دورة الألعاب بباريس في 12 أغسطس، عُقد اجتماع بين ميكالي ومسؤولي اتحاد الكرة، حيث تم الاتفاق على الشروط الخاصة بالعقد الجديد. وفي 28 أغسطس، تم تسليم النسخة النهائية من العقد بعد إجراء التعديلات المطلوبة، وأُبلغ ميكالي أن الصفقة تمت.

ومع ذلك، أشار الوكيل إلى أن اتحاد الكرة أبلغهم بضرورة الحصول على موافقة وزير الشباب والرياضة لتوقيع العقد، ولم يتم تلقي أي رد منذ ذلك الحين. وأعلن الوكيل أنه سيغادر مصر اليوم، وأن المدرب ميكالي سيفتح الباب أمام العروض الخارجية مرة أخرى، بعد أن كان قد تجاهلها في السابق لرغبته في البقاء بمصر.

وأكد البيان أن ميكالي كان يخطط لمشروع طويل الأجل يمتد لأربع سنوات، يستهدف التأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية في لوس أنجلوس عام 2028، وأنه كان يسعى لبناء فريق فني قوي وتطوير الجيل الأوليمبي القادم في مصر.

وفي الختام، أعرب الوكيل عن شكره لوسائل الإعلام المصرية على دعمها لميكالي خلال العامين الماضيين، متمنياً أن يتمكن من العودة إلى مصر في المستقبل.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

الصحة اللبنانية :ارتفاع شهداء تفجير بيجر لـ 32 حتي الأن وآلاف الجرحي

الصحة اللبنانية :ارتفاع شهداء تفجير بيجر لـ 32 حتي الأن وآلاف الجرحي

كتبت/ أنوار محمد أوضح وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض إرتفاع اعداد شهداء تفجير أجهزة الاتصالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *