الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

رجاء حسين : وفاتها المنية فجر اليوم الثلاثاء 9/8/2022

وصل منذ قليل جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين، والذى وفاتها المنية فجر اليوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس، وهي عن عمر يناهز 83 عاما، إلي مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لأداء صلاة الجنازة وقد توفيت فى منزلها ولاقت ربها فى هدوء تام.
وكان مع الجثمان كلا من والد ابناءها الفنان سيف عبد الرحمن، وزوجته دينا واصف، وابنتها أمل سيف، وشقيق زوجها سيف عبد الرحمن وأيضا عدد من الأقارب والأصدقاء وعدد من محبيها.
كما نعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح بالحزن و الأسى علي الفنانة الكبيرة رجاء حسين، والتي وافتها المنية في صباح اليوم الثلاثاء، بعد حياة مليئة بالفن والابداع، لتترك في ذاكرة محبيها أعمال لا تنسى، أسكنها الله فسيح جناته، وألهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان.

وكما صرحت سابقا الفنانة الراحلة رجاء حسين، رفضها لمصطلح الضرة، قائلة: “كلمة ضرة دى بتضايقنى.. ضرة إيه وزفت إيه..أنا وزوجته دينا أسرة واحدة، وأنا بحبها”.
وقالت في تصريحات: “من حق الرجل أن يتزوج، وهذه شريعة الله سبحانه وتعالى، وبالتالي، لا يمكن الاعتراض على مشيئة الله سبحانه وتعالي، وحتى لو جاب الزوجة التانية على قلب البيت “.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *