الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠٢٢

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بالفيديو: إلهام شاهين للمقاتلين السوريين “مضرورين من بشار في اية”

%d9%87%d9%8a%d9%85%d8%a7-2

 صرحت الفنانة المصرية  إلهام شاهين عبر برنامج 90 دقيقة المذاع علي قناة المحور، بأن الجيش السوري يمثل الشعب السوري، منتقدة مسميات مثل الجيش الموالي للنظوام أو أي مسميات تفصله عن الشعب السوري.

حيث صرحت قائلة: “قالوا حلب تحررت من أيدي داعش ورجعت لأهل سوريا، بالتأكيد أنا أفرح لأهل سوريا وبالتأكيد كلنا وأي عاقل حيبقى ضد داعش أو ضد الإرهاب، في إنسان عاقل لن يكون ضد الإرهاب؟ فإذا كان الإرهاب مسيطر على منطقة وقام الجيش، ولا أفهم لماذا يقولوا إن هناك الشعب السوري وهناك الجيش السوري! لأن الجيش هو من الشعب وهناك من كل بيت شخص بالجيش، أخوك أبوك أبنك.”

وتابعت قائلة: “أما الطرف الثاني فهو عدة جنسيات مأجورة وليسوا الشعب السوري، وإذا كان فيهم بعض السوريين المعارضين.. ومحتفظة بتقرير بثته قناة العربية حول أن هناك 35 جنسية يقاتلون في سوريا، وأريد أن أسأل سؤال بالعقل، هؤلاء الجنسيات الـ35 مضرورين من الأسد بأيه؟”

وأضافت: “الجيش السوري بالنسبة لي هو الشعب السوري لأنهم كلهم سوريون، أما الجيش المضاد ففيه القوقازي والماليزي والأفغانستاني والمصري والقطري والسعودي ومن كل الجنسيات وهذه الجنسيات ليست مضرورة من الأسد في شيء ولكنها جنسيات مأجورة والحرب بقت شغلتها..”

  شاهد الفيديو من هنا

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل الكاتب الصحفي والمحاور “مفيد فوزي”

كتب محمد شاهين رحل عن عالمنا الكاتب الصحفى الكبير مفيد فوزى، وذلك بعد صراع مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *