الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ضبط مقاول اثناء تقديم رشوة لمدير مستشفي جمصة بالدقهلية

القي ضباط الرقابة الإدارية بمحافظة الدقهلية اليوم  القبض على مقاول، أثناء  تقديمه رشوة مالية الي  مدير مستشفى، للحصول على توقيعه بإنهاء أعمال التطوير بالمستشفى.

 حيث كانت قد تمكنت الرقابة الإدارية بالدقهلية ألقت القبض على “م. ا” مقاول أثناء عرضه رشوة على مدير مستشفى جمصة العام، مقابل قيام مدير المستشفى بالموافقة على التوقيع له بإنهاء واستلام أعمال التجديد والتطوير بالمستشفى، وقد كشفت الأجهزة الرقابية أن المقاول حصل على تجديد وتطوير مستشفى جمصة ورفع كفاءتها مقابل مبلغ 1.6 مليون جنيه، وقد أنهى بعض أعمال التطوير بالمستشفى بقيمة ما يقابل 400 ألف جنيه فقط، وطلب من مدير المستشفى بالتوقيع باستلام الأعمال مقابل حصوله على مبلغ مالى.

تم ضبط المقاول بعد التسجيل له بالصوت والصورة، وتحرير محضر بالواقعة وجار عرضه على نيابة شمال الدقهلية الكلية لمباشرة التحقيقات.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر ومصنعات لحوم فاسدة خلال حملات بالمنيرة وأبو النمرس

شنت محافظة الجيزة من خلال أطباء التفتيش بمديرية الطب البيطري والأحياء ومباحث التموين، اليوم الثلاثاء، حملات تفتيشية مكثفة على أسواق عرض اللحوم والمنتجات الحيوانية بحي المنيرة الغربية ومركز ومدينة أبو النمرس، للتحقق من ذبح الأضاحي بالمجازر وخلوها من الأمراض ومراجعة تواريخ الصلاحية للمنتجات المعروضة للمواطنين، وذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *