الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أقتلني من فضلك ..!!!


عادل أبوصيرة
– تجارة الأغذية الفاسدة التي تقتل أسرع من تجارة المخدرات ما هي عقوبة المتاجرين فيها والذين يقومون بتوريد ألاغذية الفاسدة إلى أطفالنا في المدارس والجمعيات بل والمستشفيات!
– كل ساعه نصعق من حالات التسمم التي تفشت في المدارس والاسواق من الاغذيه، أين الرقابة على تلك الأغذية ولماذا لا يتم الكشف عليها قبل أن تصل إلى يد الناس في الأسواق؟
– لماذا لا توجد رقابة على مصادر الأغذية المنتشرة في جميع محلات السوبر ماركت والأسواق العشوائية التي انتشرت فيها الأغذية الفاسدة منتهية الصلاحية؟ أين المسؤولين عن مراقبة الأسواق أن الرقابة لا تكون على ارتفاع الأسعار فقط ولكن أيضا على مدى جودة المنتج وصلاحيته للاستهلاك الآدمي .
– لقد أصبحت حياتنا في خطر دائم بسبب معدومي الضمير عبدة المال من دون الله,وممن يعبدون الجنيه أكثر مما يعبدون الله أصبحت حياتنا و حياة أبنائنا في المدارس والشوارع في خطر بسبب تلك ألاغذية مجهولة المصدر.
– أن عقوبة تجار المخدرات إما الإعدام أو الأشغال الشاقة المؤبدة نظرا لما تسببه تجارتهم الفاسدة من ضياع مستقبل شبابنا أما بالموت أو خلف الاسوار بسبب هذه التجارة المحرمة,فلماذا لايطبق نفس القانون علي تجار الاغذيه الفاسدة وقطع الغيار المضروبه التي تقتل أسرع من تجارة المخدرات والتي تسبب الموت اوعاهات مستديمه وعلي من يدفعون الرشاوي كي تعبر تجارتهم التي تحمل لنا الموت؟
– هل نعتمد على حكومة عرجاء عمياء خرساء في كل شئ؟فلماذا لا نتعلم سياسة المقاطعة لكل ماهوفاسد ونطبق مبدأ” بيدينا لا بيدعمر” لماذا لا نحارب الغلاء بالاستغناء؟
– حاربوا الفساد و الغلاء بيدكم وبأنفسكم, هذة رسالتي اليكم احبتي ,كفانا سلبيه وأتكاليه ,ولنطبق المثل” لايحك ظهرك الا ظفرك” مش كدة ولا أيه؟

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر ومصنعات لحوم فاسدة خلال حملات بالمنيرة وأبو النمرس

شنت محافظة الجيزة من خلال أطباء التفتيش بمديرية الطب البيطري والأحياء ومباحث التموين، اليوم الثلاثاء، حملات تفتيشية مكثفة على أسواق عرض اللحوم والمنتجات الحيوانية بحي المنيرة الغربية ومركز ومدينة أبو النمرس، للتحقق من ذبح الأضاحي بالمجازر وخلوها من الأمراض ومراجعة تواريخ الصلاحية للمنتجات المعروضة للمواطنين، وذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *