الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أزمة جديدة لحسن شاكوش: إيقاف عن العمل وتحقيق بسبب فيديو مسيء

كتبت: مروة الجبار

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تحويل المطرب حسن شاكوش للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات يوم الثلاثاء المقبل، وذلك على خلفية ما بات يعرف بواقعة تونس.

بدأت القصة عندما انتشر فيديو لحسن شاكوش عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أظهر الفيديو تصريحات وصفت بغير المدروسة وغير اللائقة. أثارت هذه التصريحات استياءً كبيرًا، واعتبرها البعض مسيئة للعلاقات بين بلدين شقيقين، مصر وتونس. وقد أبدى مصطفى كامل استياءه الشديد من الفيديو، وأكد في بيان صحفي أنه تلقى الفيديو يوم الخميس الماضي، وكان محتواه الصوتي والمرئي مصدر إزعاج كبير له.

وأشار مصطفى كامل في بيانه إلى أنه صادف لقاء شاكوش أثناء إحيائه لحفل بمدينة العلمين الجديدة في نفس اليوم، حيث حاول أن يتعامل مع الموقف بروح الأب، وسأل شاكوش عن الفيديو وعن مدى إدراكه لتبعات تلك التصريحات على العلاقات بين البلدين. لكن، وفقًا لما ذكره النقيب، لم يقتنع بمبررات شاكوش وطلب منه تصوير فيديو اعتذار واضح عما بدر منه.

بعد ساعات، استجاب شاكوش ونشر فيديو اعتذار، لكنه لم يكن كافيًا من وجهة نظر مصطفى كامل، إذ حمل الفيديو في طياته تكرارًا لبعض الشكاوى التي أثارها في الفيديو السابق. وعليه، طلب النقيب منه تسجيل فيديو اعتذار آخر دون التطرق لأي عبارات تخص الواقعة التي تعرض لها في مطار تونس.

ومع تأخر شاكوش في تقديم الاعتذار المطلوب، ازدادت الضغوط والتصريحات الكاذبة التي نُسبت إلى مصطفى كامل، مما دفعه لاتخاذ القرار بتحويل شاكوش للتحقيق وإيقافه عن العمل حتى يتم البت في الأمر من قبل الشؤون القانونية.

تجدر الإشارة إلى أن حسن شاكوش كان قد عبر عن استيائه من طريقة معاملته في مطار تونس خلال زيارته الأخيرة للبلاد لإقامة حفل، ما دفعه للإعلان عن عدم رغبته في العودة لإحياء حفلات في تونس. هذه الواقعة لم تمر بسلام وأثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتفاقم الأمور وتصل إلى قرار نقيب المهن الموسيقية بإيقافه عن العمل وإحالته للتحقيق.

شائعات عودة شاكوش لطليقته وتصاعد الجدل

لم تقتصر أزمات حسن شاكوش على تصريحاته في تونس، بل امتدت إلى حياته الشخصية، حيث انتشرت شائعات عن عودته لطليقته ريم طارق بعد انفصالهما الذي شهد الكثير من الجدل. في رد فعل سريع، نفى شاكوش في بث مباشر عبر حسابه على إنستجرام عودته إلى طليقته، مؤكدًا أنه لم يعلن عن أي شيء من هذا القبيل وأن الحديث عن رجوعهما مجرد شائعات.

من جهتها، ردت ريم طارق على هذه الشائعات مؤكدة أنها لن تعود لحسن شاكوش وأن الطلاق كان القرار النهائي بالنسبة لها. يذكر أن الطلاق بينهما كان نتيجة خلافات حادة بدأت بعد شهر من زواجهما، حيث حررت ريم محضرًا ضده متهمة إياه بالاستيلاء على منقولات الزوجية وإيصال أمانة.

تصاعد التوترات بين شاكوش وريم طارق

تصاعدت الخلافات بين شاكوش وريم طارق بعد الطلاق، حيث اتهمته الأخيرة بالاعتداء عليها ومنعها من أخذ ممتلكاتها الشخصية من منزل الزوجية. في فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت ريم أمام الفيلا التي كانت تسكنها مع شاكوش، وهي تحاول دخول المنزل لاستعادة ملابسها، ولكنها منعت من الدخول رغم حصولها على قرار تمكين من جهات التحقيق.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *