السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الصدفة التي صنعت “مربوحة”

اللفنانة رحمة أحمد “مربوحة”

صرحت الممثلة  رحمة أحمد: إن دخولها عالم الفن كان بمحض الصدفة خلال دراستها في كلية العلوم من خلال إعجابها بـ”سكتش” لعمل مسرحي ضمن حفل استقبال الطلاب الجدد”في تصريات متلفزة  بعد نجاح مسلسل الكبير أوي في جزئه السادس الذي شاركت فيه بدور شخصية “مربوحة”.
وأوضحت رحمة، في حوارها المتلفز مساء الإثنين: “وقتها قالوا أن من يريد الانضمام للمسرح ينضم، وأعجبتني الفكرة، وكان معي صديقة لي وشجعتني من باب الفضول ومن وقت دخولي للمسرح لم أخرج منه وكان هذا في عام 2012”.
وأضافت رحمة: “حبي للتمثيل بدأ من مسرح الجامعة، ولم أتخيل أن أكون ممثلة في يوم من الأيام، لكنأبي كان دائمًا داعم لي في أي شيء يلزمني النجاح فيه والتميز، ووالدي مدير عام في دار المعارف للكتب لكنه الآن في مرحلة المعاش وهو رسام ولديه رؤية ثقافية وفنية”.
وأردفت رحمة: “كنت أمثل دراما وتراجيديا طوال الوقت في مسرح الجامعة، ولم أكنأقدم كوميديا، وكانت أدواري “عياط ونحنحه”، حتى ما أحد الزملاء في الكلية صلاح الدالي قالي، ما الذي تقدميه؟”.
واختتمت: ” كان من يخرج لنا مسرحية، وقال لي “إيه النكد ده؟” يلزم عليك الاتجاه للكوميديا وأخذني وقتها ووظفني في المجال الصح ، وهو يجيد التوظيف وإخراج الضحكة منا، لمس في الكوميديا من قدرتي على التشخيص المزاح”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *