الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إيلون ماسك يطلب من مستخدمي تويتر التصويت لعودة حساب ترامب!

كتب: محمد راشد

أثار إيلون ماسك مالك تويتر الجديد الجدل مجددا حيث أجرى ماسك استفتاء على حسابه على تويتر حول إذا ما كان يجب عودة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، إلى حسابه مرة أخرى على المنصة أم لا.

ما دفع عدد كبير للحديث حول هذا الأمر بين مؤيديه ومعارضيه مرة أخرى. 

وبدأ ماسك قبل ساعات قليلة التصويت على حسابه من مساء أمس الجمعة حتى اليوم السبت، تجاوز التصويت 12 مليونا، حيث صوت أكثر من 52 % لعودة ترامب مرة أخرى لحسابه، فيما صوت أكثر من 47 % برفض عودته مرة أخرى.  

ووفقا لشبكة فوكس الأمريكية فإن إيلون ماسك يبدو وكأنه فشل في العثور على نتائج مربحة بعد شرائه تويتر بصفقة تجاوزت 44 مليار دولار ، لكنه ربما يكون قد وجد الحل، في إثارة الجدل حول عودة دونالد ترامب.  

فيما أضاف ماسك في تغريدة لاحقة عبارة لاتينية “Vox Populi، Vox Dei”، تعني بالإنجليزية “the voice of the people is the voice of God” ،وتعني بالعربية “صوت الناس هو صوت الله”.

 وليس من المعروف إذا كان إيلون ماسك سيعتمد على نتيجة مثل هذا الاستفتاء الموجود على صفحته، أم أن الاستفتاء فقط من أجل إثارة الجدل، حيث كان واجه ماسك انتقادات عديدة للغاية بشأن عودة ترامب، وعبر عدد من المسئولين في إدارة البيت الأبيض عن تخوفهم من هذه الخطوة، وما يمكن أن تخلفه من فوضى.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

عبد العاطي وبلينكن يبحثان تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات

عبد العاطي وبلينكن يبحثان تعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات

كتبت: عزة إبراهيم استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *