رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

روسيا تبدأ بتدمير الدفاع الاوكراني و تصيب أهم أهدافه

Mohamed Khaled

في نبأ عاجل تم مقتل نائب قائد البحرية إثر استهداف مروحيته بصاروخ روسي.

حيث تم الوصول لاخبار عن الحرب الروسية الأوكرانية التي تدخل يومها الـ75، اليوم الإثنين، و أعلنت وزارة الدفاع الروسية: تدمير 3 مقاتلات أوكرانية وتدمير مراكز تجمع عكسرية أوكرانية ومحطة رادار أمريكية الصنع.

وقد ذكرت وزارة الدفاع الروسيةـ في بيان رسمي نقلته وكالة «نوفوستي» إن قواتها أسقطت 3 مقاتلات أوكرانية، 2 من طراز «ميغ 29» بمنطقة دونيتسك وأخرى من طراز«سو 25» بخاركوف، وإسقاط مراكز ومستودعات عسكرية ومحطة رادار أمريكية الصنع.

أضافة انه جاء في البيان اليومي لوزارة الدفاع الروسية عن استمرار العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا في يومها الـ 75ـ وأن القوات الروسية تمكنت من تدمير صواريخ جوية عالية الدقة تابعة للقوات الجوية الروسية في الليل

بجانب أن القوات الروسية دمرت مروحيات أوكرانية باستخدام صواريخ مجنحة من طراز «أونيكس»، بالقرب من آرتسيز في منطقة أوديسا، كما استهدفت المقاتلات الروسية 52 مركز تجمع عسكري بالإضافة إلى مستودع للذخيرة بالقرب من غلوخوف. فضلًل عن تدمير 4 منشآت أوكرانية من طراز «سميرتش» وقاذفة واحدة من طراز «إس 300» بالقرب من بوغودوخوف.

بدأت الحرب الروسية على أوكرانيا اليوم 24 من فبراير الماضي، وفرضت عدد من الدول الغربية عقوبات قاسية على روسيا بلإعتدائها على أوكرانيا.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزارة الدفاع الروسية: غموض حول ما يقرب ألف مقاتل، الذين يشكلوا المقاومة الأكرونية تحت سيطرة الروس..

MOHAMED RASHED أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن ما يقارب ألف مقاتل أوكراني استسلموا في مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.