الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

من الجاني في قصة عامل النظافة “محمد”؟ .. رحلته من التعاطف إلى البغض

كتب: أحمد شعبان

السؤال الذي يفرض نفسه في هذه القصة هو هل محمد عامل النظافة جاني أم مجني عليه وقد حظي بتأيد ضخم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تعرض له من تنمر ولكن سرعان ما تحول هذا التأيد إلى بغض عندما ظهر هذا الشاب في عزاء المحامي الراحل فريد الديب رفقة حارس شخصي.

ولكن محمد قد كشف سبب قيامه بهذه الأعمال حيث كشف طرده من عمله قبل الواقعة الشهيرة التي تعرض لها، ولم يعد يملك محمد ما يكسب منه قوت يومه سوى الشهرة التي اكتسبها من تعاطف الناس معه.

طبيب شهير يهاجمه

هاجم الدكتور جمال شعبان، طبيب القلب الشهير عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير التي جعلت منه ملء حديث مواقع التواصل الاجتماعي حتى اليوم.

وقال شعبان في منشور عبر حسابه الرسمي “فيسبوك”: “بص يا أخ يا بتاع الكشري أنا تعاطفت معاك في الأول إنسانيًا لأني ما باحبش حد يترسم علي البسطاء”.

وأضاف: “إنما إنك تركب الموجة وتعمل فيها نجم وتمثل وتغني وتعيش الدور يبقي أنت مش قد الترند اللي ربنا منحه لك وتستاهل ترجع تاني لأضابير النسيان”.

عقد عمل كمذيع

وفي السياق ذاته لا تزال أخبار عامل النظافة “محمد”، الذي عرف ببطل “واقعة الكشري” الشهيرة، تتصدر الترند في مصر، خاصة بعد طرده من موقع تصوير فيلم التاروت لسمية الخشاب ورانيا يوسف، شهدت الساعات الماضية تطوراً جديداً أثار الجدل.

حيث تم تداول عددا من الصور لصاحب واقعة الكشري من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، تظهر “محمد” داخل مقر شركة إنتاج شهيرة، يوقع على أوراقا قال البعض إنها عقد جديد له كمذيع راديو.

وها قد حصل محمد على عقد عمل هل ينهي حصوله على عمل أفعاله المستمرة التي تثير الجدل وتحول التأيد السابق الذي حظي به إلى بغض؟

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

شوكولاتة المرجان الجزائرية: من الإشادة في فرنسا إلى الحظر وفقًا لمواد الاتفاقيات الأوروبية

شوكولاتة المرجان الجزائرية: من الإشادة في فرنسا إلى الحظر وفقًا لمواد الاتفاقيات الأوروبية

كتبت: زينب محمد أحمد أثارت “شوكولاتة المرجان” الجزائرية ضجة كبيرة في الأسواق الفرنسية وأوروبا عمومًا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *